الظفرة يخسر أمام الفجيرة بهدفين مقابل أربعه
16:58:13 2021-02-14
خسر الظفرة مباراته أمام مستضيفه الفجيرة بهدفين مقابل أربعه

  أهداف وذلك من خلال اللقاء الذي جرى بين الفريقين مساء اليوم الأحد 14فبراير بإستاد الفجيرة ضمن الجولة السادسة عشر لدوري الخليج العربي.

بدأ مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة تتكون من عبدالله سلطان في حراسة المرمى وأمامه كلاً من محمد سيف ومسعود سليمان وعصام العدوه وخالد بطي في خط الدفاع واحمد محمود وعمران الجساسي وسلطان الغافري في خط الوسط وبنجامين إيم وبيدرو كوندي ومايكل روشفيل في خط الهجوم.

كانت بداية الظفرة جيدة خلال بداية الشوط الأول حيث لعب الفريق بتوازن كبير امتص به حماس لاعبي المنافس حيث شكلت طلعات الهولندي روشفيل من الجانب الأيمن خطورة كبيرة على الفجيرة توجها الأسباني بيدرو كوندي بضربتي جزاء في الدقيقة 9 والدقيقة 33 نفذهما اللاعب نفسه كفل بهما تقدم الفريق حتى ماقبل نهاية الشوط الأول.

الدقيقة 41 من الشوط الأول قلص الفجيرة الفارق بهدف جعله يدخل الشوط الثاني بدافعية كبيره.

مع بداية الشوط الثاني اندفع الفجيرة هجومياً ليضغط على دفاع الظفرة الذي ارتكب خطأ كلف مدافع الظفرة عصام العدوه بطاقه حمراء.

الدقيقة 56 عادل الفجيرة النتيجة لترتفع الروح المعنوية للفجيرة في ظل النقص العددي للظفرة وحالة الارتباك العامة في الفريق ليتحصل عبدالله سلطان على بطاقة حمراء اخرج على إثرها المدرب روشفيل ليحل محله زايد الحمادي كحارس مرمى.
وتزداد ظروف الظفرة سوءً بضربة جزاء أضاف بها الفجيرة الهدف الثالث.

بعد الهدف الثالث حاول مدرب الظفرة العودة للمباراة بعدد من التغييرات المتتالية بدخول كلاً من سعيد الكثيري ومحمد إسماعيل الجنيبي بدلاً عن محمد سيف وعمران الجساسي.

حاول الظفرة بعد هذه التغييرات ولكن النقص العددي لم يساعد الفريق خاصة بعد أن امتلك الفجيرة وسط الملعب.
مع محاولات الظفرة ودخول المباراة في الزمن الضائع تمكن الفجيرة من إضافة الهدف الرابع والذي انتهت عليه المباراة.
بالنتيجة يتوقف رصيد الظفرة عند 16نقطةفي المركز العاشر فيما ارتفع الفجيرة برصيده إلى 12نقطة في المركز الثاني عشر.

 

 

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي