قويض: أثق في عودة الفريق
13:31:20 2021-02-16
أكد السوري محمد قويض المدير الفني لنادى الظفرة على صعوبة وأهمية مباراة

 فريقه وضيفه الشارقة ضمن الجولة السابعة عشر لدوري الخليج العربي بالنسبة للفريقين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة والذي عقده المدرب بأبوظبي عصر اليوم الثلاثاء 16 فبراير للكشف عن استعدادات الظفرة للقاء ورافقه خلاله لاعب الفريق سعيد الرواحي.

وأوضح المدير الفني لنادي الظفرة أن صعوبة المباراة تأتي للفريقين من كونهما خسرا في الجولة السابقة ويطمحان للتعويض فالظفرة يسعى لإستثمار عامل الأرض لتحقيق فوز يعيد به مساره ويخرجه نحو بر الأمان مشيراً إلى أن الإقتراب من النقطة 20 يجعل الفريق في منأى قبل تسع جولات من ختام الدوري فيما تكمن صعوبة المباراة بالنسبة للمنافس في أن الخسارة أو التعادل يعرضه لإحتمالية فقدان الصدارةفي ظل تساوبه مع منافسه الجزيرة.

وجدد مدرب الظفرة ثقته في فريقه باعتقاده أن لا خوف على الظفرة متى كانت صفوفه مكتملة ودخل بإحدى عشر لاعب وأكمل المباراة دون نقص موضحاً أن آخر ثلاثة مباريات كانت حصيلتها بطاقتان حمراء في مباراتين وبطاقة حمراء في الثالثة موضحاً أن الطرد نتج عن توتر ومضيفاً أن الفريق في مباراة الجزيرة كان متعادل حتى قبل الطرد كما كان الفريق متقدم في مباراة الفجيرة ليغير الطرد مسار المبراة.

وكشف قويض عن غيابات مستمرة للظفرة خلال هذه المباراة مثل عبدالله سلطان وعصام العدوه وابراهيم سعيد وسهيل المنصوري.
وأبدى مدرب الظفرة معرفته بإسلوب منافسه الذي وصفه بالفريق الذي يهاجم بأربعة لاعبين حددهم بويلتون وكايو وايجور وبيريرا مشيداً بقدراتهم واداءهم اللامركزي مع الدفاع بسته لاعبين مبدياً إحترامه للمدرب عبد العزيز العنبري.

واختتم قويض مؤتمره بتأكيده بأن الظفرة قادر على العودة من خلال هذه المباراة أو المباريات القادمه مع قرب اكتمال الصفوف.
الرواحي:الاهدأ من يخرج بنقاط المباراة

من جانبه أكد مدافع الظفرة سعيد الرواحي أنهم كلاعبين لديهم القدرة والدافعية للعوده بالفريق إلى مساره الصحيح.
وأضاف الرواحي أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين وان الفريق الاهدأ في الملعب يستطيع الظفر بنقاط اللقاء.

ونوه مدافع الظفرة على أن ظروف الفريقان تتشابه بالخسارة في الجولة الأخيرة فقط تختلف المراكز مؤكداً جاهزيتهم كلاعبين في تأكيد قدرتهم على تخطي هذه المرحلة في عمر الفريق.

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي