قويض: أبارك عودة الروح والظفرة لا يخسر بسهولة وهو مكتمل الصفوف
18:12:40 2021-02-18
أكد السوري محمد قويض المدير الفني لنادي الظفرة بأن الظفرة لا يخسر

 بسهولة عندما يكون مكتمل الصفوف.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة الظفره والشارقة والذي عقده مدربا الفريقان بقاعة المؤتمرات الصحفية بإستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بمنطقة الظفرة.

وأضاف قويض بأنهم كانوا يدركون صعوبة المباراة خاصة وأن الشارقة قادم من خسارة مشيراً إلى أن الشارقة ساعدهم كونه فريق مكشوف أمام كل الفرق ويؤدي بتشكيلة شبه ثابته وحتى تغييراتهم كانت واضحة خلال الجولات السابقة.

وأوضح المدير الفني لنادي الظفرة أن خطورة الشارقة واضحة في الرباعي ويلتون وايجور وكايو وبيريرا مشيداً بقدراتهم الهجومية العالية وبقدرات ايجور في التعامل مع الكرات الثابتة.

وأضاف قويص ان الظفرة ترك الاستحواذ لفرقة الشارقة وجعله يؤدي في نصف ملعبه كما يشاء ودافع الظفرة في نصف ملعبه.
وقال المدرب السوري أن الظفرة حاول أن يستغل نقاط ضعف الشارقة مع قدرات كوندي وديوب اللذان وصفهما قويض بأنهم من أفضل مهاجمي دوري الخليج العربي.

وكررقويض حديثه بأن الظفرة لا يخسر بسهولة عندما يكون مكتمل الصفوف مشيراً إلى أن الفريق الآن بدأ يلعب وهو شبه مكتمل مشيداً بأداء لاعبي الفريق خلال هذه المباراة ومؤكداً بأنهم والجهاز الأداري وقفوا مع اللاعبين بعد حالات الطرد المتكررة.
وبارك المدرب السوري لفريقه عودة الروح خلال المباراة ومؤكداً بأن القادم مبشر.

العنبري: سعينا للنقاط ولكن الفرص كانت قليلة

من جانبه قال عبدالعزيز العنبري المدير الفني لنادي الشارقة أنهم توقعوا صعوبة المباراة أمام الظفرة مضيفاً أنهم سعوا لخطف نقاط اللقاء غير أن فرص الفريق كانت قليلة.

وأضاف العنبري بأنهم مازالوا يتأملون بأن يظهر الفريق بمظهر أفضل خلال الجولات القادمة.

 



التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي