قويض:تحررنا من هيبة العين مع مرور الوقت ودفاعه ساعدنا
18:07:50 2021-02-25
قال السوري محمد قويض المدير الفني لنادي الظفرة أن فريقه

 كان يقدر صعوبة مباراته أمام ضيفه العين مساء اليوم الخميس خاصة وأن العين كفريق كبير لا يتأثر بالغيابات وله هيبته داخل الملعب.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة والذي عقده مدربا الفريقان بقاعة المؤتمرات الصحفية بإستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بمنطقة الظفرة مساء اليوم الخميس عقب نهاية اللقاء بقليل.
وأضاف مدرب الظفرة أن فريقه لاحت له أكثر من فرصه في بداية اللقاء كان يمكن أن يستغلها لو كان يؤدي أمام فريق غير العين.
وأكد مدرب الظفرة أنه كان يحسب لخطورة هجوم العين خاصة بعد عودة كايو لمستواه في الفترة الأخيرة مشيراً إلى أن الظفرة عمل على إيقاف خطورة العين والمتمثلة في بندر الاحبابي عن طريق بنجامين إيم.
وأوضح المدير الفني لنادي الظفرة أن فريقه تحرر من هيبة المنافس مع مرور الوقت وساعدهم دفاع العين في هذا التحرر لينهي الظفرة الشوط الأول بهدف.
وقال المدرب السوري أن فريقه دخل الشوط الثاني بفتور وقليل من التركيز ليتلقى مرمى الظفرة هدف التعديل لمصلحة العين.
وقال قويض أن الظفرة سعى بعد التعديل لهدف بسبب حوجته للنقاط ليتحصل بعدها على ضربتي جزاء سجل منها واحده ولعب بعدها بتوازن ليحافظ على هذا التقدم مشيرا إلى أن الظفرة دافع بقوة بعد الهدف الثاني.
وإختتم مدرب الظفرة مؤتمره بتأكيده أن الفريق عندما يلعب مكتمل الصفوف لا خوف عليه مشيرا إلى أن الفريق وصل لمنطقة دافئة ويمكنه أن يؤدي بقية مبارياته بأريحية.
من جانبه قال مدرب العين بيدرو دا سيلفا أن الشوط الأول لفريقه كان صعباً بسبب معرفتهم بطاقة المنافس العالية بالرغم من رغبتهم في السيطرة على هذا الشوط.
وأضاف مدرب العين انهم حاولوا السيطرة ولكنهم تلقوا هدف وعدلوا بعده وبعدها تلقوا هدف ثاني.
وتحفظ المدير الفني لنادي العين على ضربات الجزاء المحتسبة ضده لكنه قال أن ايقاف المباراة بسبب مراجعة الفار كثيرا في الشوط الأول والثاني قتل روح المباراة وتسبب في عصبية اللاعبين مما قلل من فرص فريقه مشيرا إلى أن الظفرة استحق النتيجة.
وشبه مدرب العين فقدانه لعدد من اللاعبين بما حدث للفريق في الموسم الماضي مؤكدا أن على فريقه أن يواصل سعيه في الدوري.

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي