الظفرة يخطف تعادلاً ثميناً من حتا ويؤمن موقفه
17:23:32 2021-04-02
خطف الظفرة تعادلاً ثميناً من مستضيفه حتا

 وذلك بعد تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما خلال المباراة التي جرت بينهما بإستاد حمدان بن راشد آل مكتوم بمدينة حتا مساء اليوم الجمعه ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون لدوري الخليج العربي.

بدأ مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة تتكون من خالد السناني فى حراسة المرمى وأمامه كلاً من بيدرو بافلوف ومسعود سليمان وعصام العدوه ومسلم فايز في خط الدفاع وسعيد الرواحي وخااد الدرمكي وبنجامين إيم في خط الوسط ومايكل روشفيل وماكيتي ديوب وبيدرو كوندي في خط الهجوم.

الظفرة بدأ الشوط الأول بهدوء وثقه وتمركز جيد للاعبي الفريق في الخطوط الثلاثة كما كان واضحاً تفوق الفريق في الكرات العالية والمشتركة مما أسفر عن هدف مبكر الفريق في الدقيقة 8 من ضربة رأسية للسنغالي ماكيتي ديوب اوصلته للهدف رقم 100 في مسيرته بدوري الخليج العربي.

استمر الأداء بعد الهدف محاولات من الفجيرة لإدراك التعادل وسعي من الظفرة لإضافة هدف ثاني حتى تمكن حتا من إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي يهدف لكل فريق.

الشوط الثاني ومع بدايته استقبل الظفرة هدف ثاني في الدقيقة 53 من ضربة جزاء.

الدقيقة 57 أجرى مدرب الظفرة تغيير أول بدخول محمد إسماعيل الجنيبي وخروج سعيد الرواحي.

بعد الهدف الثاني والتغيير الهجومي بدأ الظفرة سعيه لإدراك التعادل حيث تحقق له ذلك في الدقيقة 78 عن طريق البديل محمد إسماعيل الجنيبي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

بعدها استمرت المباراة دون تغيير يذكر في النتيجة حيث أجرى مدرب الظفرة تغيير ثاني في الدقيقة 83 بدخول سعيد الكثيري بدلاً عن بيدرو كوندي لتستمر المباراة على حالها حتى أعلن الحكم عن نهايتها بالتعادل بهدفين لكل فريق.

بالنتيجة يصل الظفرة برصيده إلى 21نقطة في المركز الحادي عشر فيما الرتفع رصيد حتا الى 9 نقاط في المركز الرابع عشر.

 

 

 

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي