خطوه واحده تفصل فارس الصالات عن التتويج
06:41:00 2021-04-11
يسعى فارس الصالات إلى التتويج بدرع الدوري

 العام لكرة قدم الصالات وذلك عندما يلتقي الفريق في الساعة ال 07:15 من مساء اليوم الأحد شقيقه النصر بملعب النصر في مباراة الإياب وذلك بعد أن كسب الفريق مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل.

الفريق أكمل إعداده للقاء اليوم بسلسلة من التدريبات الجادة عمل فيها الجهاز الفني للفريق على وضع الخطة المناسبة للقاء اليوم.
من جانبه أكد علي ابراهيم الحمادي إداري فريق الصالات أن الظفرة يتطلع خلال لقاء اليوم على تأكيد تفوقه كبطل تم تتويجه من قبل بهذه البطولة وكأحد الفرق التي ولدت عملاقة في هذه المنافسة.

وأضاف الحمادي أن المباراة تعتبر أيضاً كرد إعتبار للاعبين اللذين خسروا من المنافس قبل فترة قصيرة حيث أكد إداري الفريق أن الفريق أكمل إعداده للقاء اليوم بدعم كبير من رئيس مجلس إدارة النادي حمد خميس المنصوري ورئيس مجلس إدارة شركة الظفرة للألعاب الرياضية عيسى سيف المزروعي وأعضاء مجلس إدارة النادي والشركة الذين عملوا على تذليل كافة الصعوبات ووفروا جميع الإمكانيات المتاحة لتتويج الفريق باللقب متمنياً أن يوفق اللاعبون في تتويج كل هذه الجهود ببطولة جديده تضاف إلى كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس السوبر وبطولة الدوري وإسعاد جماهير النادي.
كل التوفيق لفارس الصالات بالفوز وتحقيق اللقب.

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي