قويض: نؤدي دون ضغوط ونأمل في مباراة جيدة
19:28:54 2021-05-01
قال السوري محمد قويض المدير الفني لنادي الظفرة أن

 فترة التوقف الأخيرة والتي استمرت لشهر تقريبا تعتبر طويلة نسبياً واستثنائية بسبب تزامنها مع شهر رمضان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة النصر والذي عقده قويض بأبوظبي مساء اليوم السبت الأول من مايو للكشف عن استعدادات الظفرة للقاء ورافقه خلاله لاعب الفريق بدر العطاس.

وأوضح مدرب الظفرة أن الفريق حرص على التدريب بتوقيت المباراة والذي يرى قويض أنه غير مناسب لقربه من توقيت الإفطار.
وأضاف المدير الفني لنادي الظفرة أن فريقه حرص على أداء مباراتين خلال فترة التوقف الأخبرة أمام الجزيرة والعين.

وقال مدرب الظفرة أن برمجة الثلاث جولات الأخيرة ستلعب بشكل مضغوط على جميع الأندية مؤكداً إلى أن فريقه إستعد لذلك خاصة مع الوضع النفسي الجيد للفريق بسبب بعده عن صراع الهبوط.

وتوقع قويض مباراة صعبة أمام النصر بالرغم من أن المنافس بعيد نسبياً عن حسابات المنافسة على الدوري غير أنه وصل إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس الخليج العربي مما يؤكد تميز الفريق بعناصره التي قال قويض أنها يمكن أن تصنع الفارق في أي وقت خلال المباراة مثل ضياء السبع وتوزي ومنديز ومهدي عبيد مشيراً إلى توازن النصر الدفاعي.

وعن غيابات الفريق خلال لقاء بعد غد قال مدرب الظفرة أن الفريق سيفقد رباعي الخدمه الوطنية بالإضافة إلى ابراهيم سعيد ومحمد سيف وخالد الدرمكي بسبب الإصابة.

وأكد المدرب السوري أن أدارة النادى وشركة كرة القدم بدأت في التفكير للموسم الجديد وأنهم كجهاز فني يعملون على تطبيق هذه السياسة بالرؤية الفنية للفريق.

وقال مدرب الظفرة أنه يأمل في أن تكون أمور الفريق جيدة من خلال المباراة مشيراً إلى أن لا صعوبات يواجهها الفريق سوى توقيت المباراة.

بدر العطاس: نحترم النصر كأحد أفضل الفرق ونسعى للخروج بنتيجة إيجابية

من جانبه قال لاعب الظفرة بدر العطاس أنهم كلاعبين يدخلون مباراة النصر بإحترام كبير للمنافس الذي يعتبر أحد أفضل الفرق بدوري الخليج العربي.

وأضاف العطاس أن الظفرة يدخل المباراة دون ضغوط مما يجعل اللاعبين في وضع جيد مؤكداً رغبتهم كلاعبين في الخروج بنتيجة إيجابية.

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي