بسوء الطالع الظفرة يخسر أمام النصر 2/3
20:21:24 2021-05-03
خسر الظفرة نتيجة مباراته أمام مستضيفه النصر

 في الزمن بدل الضائع من المباراة بعد أن كانت النتيجة تسير إلى التعادل وذلك من خلال المباراة التي أقيمت على إستاد آل مكتوم ضمن الجولة الرابعة والعشرون لدوري الخليج العربي.

المباراة التي انتهت نتيجتها بخسارة الظفرة بهدفين مقابل ثلاثة أهداف.

بدأها مدرب الظفرة بتشكيلة تتكون من زايد الحمادي في حراسة المرمى وأمامه كلا من بيدرو بافلوف وعصام العدوه ومسلم فايز وسعيد الرواحي في خط الدفاع وأحمد الحمادي وبنجامين إيم ومايكل روشفيل ومحمد إسماعيل الجنيبي في خط الوسط وبيدرو كوندي وماكيتي ديوب في خط الهجوم.

الشوط الأول حاول الظفرة إيقاف خط هجوم النصر حيث نجح الفريق في ذلك بل وبادل النصر الخطورة في أكثر من مناسبة حتى جاءت الدقيقة 30 ليتمكن النصر من كسر صمود الظفرة بهدف جاء من ضربة جزاء.

بعد الهدف حاول الظفرة العودة للمباراة بقيادة عدة هجمات غير أن أغلبها ضاع بسوء التركيز حتى جاءت الدقيقة 45 ليضيف النصر الهدف الثاني من تسديدة منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بخسارة الظفرة بهدفين دون مقابل.

الشوط الثاني دخله الظفرة برغبة تقليص الفارق ثم البحث عن التعادل حيث لعب الظفرة بنفس توازن الشوط الأول مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة كبيرة على نادي النصر ليتمكن السنغالي ماكيتي ديوب من تقليص الفارق في الدقيقة 74 بضربة رأسية خادعة.

بعدها أجري مدرب الظفرة ثلاثة تغييرات متتالية لتنشيط وسط وهجوم الفريق بدخول كلاً من محمد يوسف وبدر العطاس وصالح الحوسني بدلا عن أحمد محمود وبنجامين إيم ومايكل روشفيل حيث بدأ الظفرة أكثر رغبة في تعديل النتيجه.

الدقيقة 80 تمكن الظفرة من تعديل النتيجة بهدف جميل من محمد إسماعيل الجنيبي.

بعدها استمرت المباراة متكافئة بين الفريقين ودون تغيير يذكر في النتيجة حتى دخلت المباراةفي الدقيقة الأخيرة من الزمن بدل الضائع ليتمكن النصر من تسجيل هدف ثالث من ضربة جزاء انتهت عليه المباراة.

بالنتيجة يظل الظفرة في رصيده ب21 نقطة في المركز الحادي عشر فيما ارتفع النصر برصيده إلى45 نقطة في المركزالثالث قبل نهاية مباريات الجولة الرابعة والعشرون.

 

 


التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي