الظفرة يخسر أمام بني ياس بخمسة أهداف دون مقابل
22:33:31 2021-05-07
خسر الظفرة نتيجة مباراته أمام ضيفه بني ياس

 بخمسة أهداف دون مقابل وذلك من خلال اللقاء الذي جرى بين الفريقين مساء أمس الجمعة بإستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بمنطقة الظفرة ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرون لدوري الخليج العربي.

بدأ مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة تتكون من زايد الحمادي في حراسة المرمى وأمامه كلا من بيدرو بافلوف ومسعود سليمان ومسلم فايز وسعيد الرواحي في خط الدفاع وأحمد الحمادي وبنجامين إيم ومايكل روشفيل ومحمد إسماعيل الجنيبي في خط الوسط وبيدرو كوندي وماكيتي ديوب في خط الهجوم.

الشوط الأول من اللقاء بدأه الظفرة برغبة هجومية غير أن الفريق استقبل هدف مبكر في الدقيقة 12 كان له تأثير سلبي على الظفرة حيث استقبل الفريق بعده هدفان في 5 دقائق كانت كفيلة بحسم نتيجة الشوط الأول لمصلحة بني ياس بثلاثية نظيفة بالرغم من المحاولات المتقطعة لهجوم الظفرة لتقليص الفارق والتي لم تكن كافية لينتهي الشوط الأول بخسارة الظفرة بثلاثة أهداف دون مقابل.

الشوط الثاني بدأه الظفرة برغبة تعديل النتيجة غير أن الفريق استقبل هدف رابع فى الدقيقه55.

هذا الهدف أنهى رغبة الظفرة في المباراة وأضعف طموح الفريق في تقليص الفارق والعودة للمباراة ليتيسد لاعبوا بني ياس الملعب ويبدأ مدرب الظفرة بعدها في تغييرات داخل الملعب بإتاحة الفرصة للاعبين شباب في الفريق حيث دفع المدرب بمحمد يوسف غلام وعمران الجساسي وبدر العطاس وابراهيم العجمي بدلا عن أحمد محمود وبنجامين إيم ومايكل روشفيل وسعيد الرواحي.

وتستمر المباراة في دقائقها المتبقية دون تغيير يذكر في النتيجة الا من إضافة هدف خامس لمصلحة بني ياس في الدقيقة 88إنتهت عليه المباراة.

بالنتيجة يتوقف رصيد الظفرة عند 21نقطة في المركز الحادي عشر فيما ارتفع بني ياس برصيده إلى 53 في المركز الثاني مع نهاية مباريات الجولة الخامسة والعشرون لدوري الخليج العربي.

 

 

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي