قويض: جميعنا غير راضين عن الفريق وأعتبره موسم للنسيان
19:39:34 2021-05-09
تمنى السوري محمد قويض المدير الفني لنادي الظفرة أن يظهر فريقه بمظهر

 جيد خلال مباراة الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي والتي يحل فيها الظفرة ضيفاً على الوصل مساء بعد غد الثلاثاء.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة والذي عقده قويض بأبوظبي مساء اليوم الأحد للكشف عن استعدادات الظفرة للقاء ورافقه خلاله لاعب الفريق سعيد الرواحي.

وقال المدرب السوري أن موسم الظفرة الحالي يعتبر موسم للنسيان مر فيه الفريق بعقبات ومطبات وتغييرات على مستوى الأجهزة الفنية حيث بدا موسم طويل للجميع.

وأضاف مدرب الظفرة أن لا أحد راضي عن أداء الفريق لا إدارة ولا جهاز فني ولا حتى اللاعبين أنفسهم غير أنه أشار إلى أن بقاء الفريق بدوري الخليج العربي يعتبر هو المحصلة الإيجابية في الموسم.

وأشار المدير الفني لنادي الظفرة أن الظروف الداخلية للفريق لا يعرفها سوى أهل البيت من الداخل في إشارة إلى العقبات والمطبات التي أشار لها سابقاً.

وكشف قويض أن الفريق كان يحسب الجولات والمباريات حساباً دقيقاً قبل تأمين وضعه بيد أنه وفي آخر أربعه جولات وبعد التأمين صار الفريق يدفع ببعض اللاعبين الشباب واللذين لم يشاركوا من قبل حتى يتمكن من الوقوف على مستوياتهم لتحديد استمراريتهم من عدمها خلال الموسم الجديد.

وعن غيابات الفريق خلال لقاء بعد غد قال مدرب الظفرة بأن الفريق سيفقد خالد السناني وخالد بطي وسلطان الغافري وسهيل المنصوري وخالد الدرمكي ومحمد سيف وإبراهيم سعيد مشيراً إلى أن الفريق فقدهم في أغلب مباريات الدور الثاني.

وأشاد المدرب السوري بمنافسه خلال اللقاء نادي الوصل مشيراً إلى أن الفريق تغير مع المدرب هيلمان مضيفاً أن الوصل يملك لاعبين مميزين في جميع الخطوط مواطنين وأجانب ومقيمين مشكلين لوحه جميله ومؤكداً أن الجميع بات يحسب الف حساب للوصل.

وفي ختام المؤتمر الصحفي تمنى المدرب السوري أن يقدم فريقه مباراة جيده في ختام الموسم وترك انطباع جيد عن الفريق في آخر ظهور له في الموسم.

الرواحي: نتمنى ظهور إيجابي أمام الوصل ونعد بالأفضل خلال الموسم الجديد

وبدوره تمنى مدافع الظفرة سعيد الرواحي أن يظهر الفريق خلال لقاءه الأخير أمام الوصل بمظهر إيجابي مشيراً إلى أنهم كلاعبين غير راضين عن مستواهم خلال الجولات الأخيرة.

وأضاف الرواحي أن عدم الاستقرار أثر بشكل كبير على أداء الفريق خلال الموسم الحالي واعداً جماهير النادي بأن يعود الفريق لمستواه الطبيعي مع بداية الموسم الجديد.

 

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي