قويض: لم نصل إلى حالة الجاهزية المطلوبة ولكننا نتحسن من مباراة لأخرى
16:01:38 2021-09-14
قويض: لم نصل إلى حالة الجاهزية المطلوبة ولكننا نتحسن من مباراة لأخرى

قال السوري محمد اسماعيل قويض المدير الفني لنادي الظفرة أنه لا توجد مباراة سهلة اوصعبة في كرة القدم معتبراً أن كل المباريات صعبة بالنسبة له سواء كانت مع المتصدر أو المتذيل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس ضمن الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين والذي عقده قويض بأبوظبي عصر اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر للكشف عن استعدادات الظفرة للقاء ورافقه خلاله لاعب الفريق عيسى العتيبه.

وأضاف قويض أن فريقه لم يصل حتى الآن إلى حالة الفورمة والجاهزية المطلوبة ولكن الفريق يتحسن من مباراة لأخرى ولو تحسن نسبي ويمكن أن يصل لمبتغاه من الجاهزية مع فترات التوقف القادمة.

وأكد المدير الفني لنادي الظفرة أن تحويل نقاط مباراة الإمارات لمصلحة الظفرة بالقرار الإنضباطي أعطى الجميع دفعة معنوية عالية بالرغم من أن الأداء في تلك المباراة لم يكن مقنع بعد تقدم الفريق بهدف ومعادلة النتيجة بواسطة المنافس مشيراً إلى أن نقاط المنافسين لها حسابات خاصة.

وأشاد المدرب السوري بأداء الحارس عبد الله سلطان مضيفاً أنه تحمل عبء كبير خلال المباريات السابقة وظهر بمظهر جيد مضيفاً إلى أن عودة الحارس خالد السناني ستعطي الفريق دفعة معنوية ومضيفاً إلى أن جاهزية سلطان الغافري غير مكتملة تماماً وسيعمل الجهاز الفني على الدفع به تدريجياً.

وعن المنافس بني ياس قال قويض أنه فريق محترم ومتوازن ومتكامل ولديه استحواذ جيد فقط تنقصه بعض التفاصيل الصغيرة أمام المرمى والتي أثر فيها رحيل مهاجمه جواو بيدرو مشيراً أن هجوم بني ياس من أقوى خطوط الفريق مع قدوم مهاجمه الجديد إسحاق مؤكداً أنه سيتعامل بنفس إسلوبه السابق وهو دفاع المنطقة والاعتماد على الهجمات المرتدة معزياً ذلك إلى عدم اكتمال جاهزية الفريق من الناحية البدنية ومن النقص في بعض المراكز.

وأبدى مدرب الظفرة تفاؤله بالفريق برغم كل ما سبق مشيراً إلى أن الجميع لديه الرغبة بتقديم الأفضل خاصة بعد الترشيحات السلبية في حق الفريق من الشارع الرياضي متوقعاً تصاعد مستوى الفريق تدريجياً.

وعبر المدير الفني لنادي الظفرة عن تفاؤله بالدافع المعنوي بعد كسب نقاط مباراة الإمارات وأداء المباراة على ملعبه بأن يؤدي الفريق بأريحية أكثر بالرغم من توقعه بصعوبة المباراة.

وعن غيابات الفريق خلال لقاء بعد غد قال مدرب الظفرة أن الفريق سيفقد جهود النيجيري ايموه إيزيكيل بعد الظهور الجيد الأول له خلال مباراة الإمارات بسبب إصابة عضلية كما سيفقد الفريق جهود محمد سيف وبيدرو بافلوف بداعي الإصابة ايضاً فيما سيستعيد الفريق خدمات أحمد علي بعد غيابه بالإنذار عن مباراة الإمارات.

من جانبه أبدى مدافع الظفرة المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق عيسى العتيبه سعادته بالتواجد في هذا الموسم مع صفوف الظفرة مؤكداً أنه عازم على العودة إلى مستواه الطبيعي بعد الابتعاد لأكثر من موسم بداعي الإصابة.

وقال العتيبه أنه متفاءل مع زملاءه اللاعبين بتقديم مباراة جيده أمام بني ياس بالرغم من قوة وشراسة المنافس مضيفاً أن الظفرة يضم مجموعه متميزة من اللاعبين أصحاب الخبرة والمستوى الفني العالي.

 

 

 


التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي