الظفرة يخسر أمام بني ياس بهدف لهدفين
18:31:10 2021-09-16
خسر الظفرة نتيجة مباراته أمام ضيفه بني ياس بهدف

 مقابل هدفين وذلك من خلال اللقاء الذي جرى بين الفريقين مساء اليوم الخميس بإستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بمنطقة الظفرة في إفتتاح مباريات الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين.

بدأ مدرب الظفرة المباراة بتشكيلة تتكون من عبدالله سلطان في حراسة المرمى وأمامه كلا من عمران الجساسي وعصام العدوه ومسلم فايز وخلف الحوسني وخالد بطي في خط الدفاع وبنجامين إيم وخالد الدرمكي ومحمد إسماعيل الجنيبي في خط الوسط وأحمد علي وديوب في خط الهجوم.

الظفرة بدأ المباراة بشكل متوازن دفاعاً وهجوماً معتمداً على انطلاقات محمد إسماعيل فيما كان دفاع الظفرة يتعامل بقوة مع كل هجمات بني ياس.

الدقيقة 12استقبل الظفرة هدف من ضربة رأسية من كرة ركنية انتهى عليه الشوط الأول.

الشوط الثاني من اللقاء دخله الظفرة برغبة تعديل النتيجة حيث قاد الفريق أكثر من هجمه أسفرت عن تعديل النتيجة في الدقيقة 57 بضربة رأسية خادعة عن طريق السنغالي ماكيتي ديوب.

بعد التعادل بدأ الفريقان يبحثان عن هدف الحسم وقدم الفريقان مباراة مثيرة في الدقائق المتبقية من المباراة وفي الوقت الذي كان الجميع يتوقع التعادل حتى دخلت المباراة في الوقت بدل الضائع وبعد أن احتسب الحكم 4 دقائق استقبل الظفرة هدف في الدقيقة الخامسة احتج عليه لاعبوا وجماهير الظفرة لتنتهي المباراة بخسارة الظفرة بهدفين مقابل هدف.

بالنتيجة يتوقف رصيد الظفرة عند نقاطه الثلاث في المركز العاشر بينما ارتفع بني ياس برصيده إلى 4 نقاط في المركز الثامن قبل نهاية مباريات الجولة الرابعة.


التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي