قويض: متفائل بالفريق طالما أنه يؤدي ويصنع ويصل إلى المرمى
13:57:46 2021-09-22
أكد السوري محمد قويض المدير الفني لنادي الظفرة

أن فريقه يتطور من مباراة لأخرى بصورة واضحة متمنياً أن يقدم الظفرة أفضل مستوياته مع اكتمال عقد لاعبيه الأجانب قريباً.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة خورفكان والذي عقده قويض بأبوظبي عصر اليوم الأربعاء 22سبتمبر للحديث عن إستعدادات فريقه لمباراة خورفكان ورافقه خلاله لاعب الفريق خالد الدرمكي.

وأبدى المدرب السوري رضاه وقبوله عن أداء الفريق خلال الجولة الماضية أمام بني ياس مشيراً إلى أن الفريق كان يمكن أن يخرج بالتعادل على أقل تقدير خلال تلك المباراة لولا سوء الحظ في الدقائق الأخيرة.

وأضاف مدرب الظفرة أنه متفائل بعودة الفريق قريباً طالما أن الفريق يلعب ويؤدي داخل الملعب ويصنع الفرص ويصل إلى مرمى المنافس.

وأبان قويض أن جولة بعد جولة يزداد الدوري صعوبة ولا توجد فيه مباريات سهلة مستدركاً أن المفاجآت واردة طالما أن الجميع يسعى.

وتوقع المدير الفني لنادي الظفرة أن تأتي مباراة فريقه وخورفكان قوية ومثيرة خاصة وأن الفريقان خارجان من خسارة ويبحثان عن الفوز مشيراً أن الفريقين يعرفان بعضهما بصورة كاملة مشيراً إلى معرفة الظفرة ببعض لاعبيه المنتقلون إلى صفوف خورفكان مثل مسعود سليمان وابراهيم سعيد وزايد الحمادي.

وأوضح قويض أن جاهزية اللاعبين داخل الملعب ومدى تركيزهم واستفادتهم من الفرص ستحسم المواجهة.

وعن غيابات الفريق خلال لقاء بعد غد قال مدرب الظفرة أنها ظلت المشكلة الرئيسية للفريق منذ بداية الموسم مشيراً إلى أن الضبابية تكتنف مشاركة بعض اللاعبين غير أن المؤكد هو غياب الثنائي بيدرو بافلوف ومحمد سيف فيما تأكد تواجد سلطان الغافري ضمن قائمة الفريق.

وعن منافسه خلال المباراة نادي خورفكان قال مدرب الظفرة أن خورفكان سعى منذ بداية الموسم إلى تدعيم صفوفه وصنع فريق جيد على مستوى اللاعبين الأساسيين والبدلاء مضيفاً أن المنافس يؤدي مبارياته بطرق لعب مختلفة متسلحاً بقدرات هجومية خاصة عندما يؤدي على ملعبه.

وتمنى المدير الفني لنادي الظفرة في ختام مؤتمره الصحفي أن يتمكن الفريق من أداء مباراة متوازنة والخروج بنتيحة إيجابية من خلال المباراة.

من جانبه قال لاعب وسط الظفرة خالد الدرمكي أنهم كلاعبين سيعملون للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب خورفكان رغم معرفتهم بقوة المنافس وتطوره خلال هذا الموسم.

وأضاف الدرمكي أن إدارة النادي والفريق والجهاز الفني يعملون بشكل متكامل من أجل تكملة النقص في صفوف الفريق وسد الثغرات وان الأداء العام للفريق يتطور من جولة إلى أخرى متمنياً أن تكون هذه المباراة هي الأولى التي يتحقق فيها إنتصار ميداني للفريق.




 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي