قويض: أستغرب من الأصوات التي تنتقد الظفرة دون غيره
14:00:42 2021-09-26
أبدى السوري محمد قويض المدير الفني لنادي الظفرة انزعاجه

من الأصوات التي تركز على إنتقاد نادي الظفرة الرياضي دون غيره من الأندية المشابهة والقريبة له في سلم الترتيب رغماً عن تشابه الأداء وتقارب الترتيب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة إتحاد كلباء والذي عقده قويض بأبوظبي عصر اليوم الأحد 26 سبتمبر للحديث عن إستعدادات الظفرة للمباراة ورافقه من خلاله لاعب الفريق خالد بطي.

وتقدم قويض بالشكر إلى مجلس إدارة النادي ومجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم لدعمهم الفريق من أجل تقديم الأفضل كما أشاد بالدعم اللامحدود من مجلس أبوظبي الرياضي خلال الفترة الماضية والأندية الصديقة وخص بالذكر نادي الوحدة على مواقفه الداعمة للفريق مؤكداً أن الأندية تحتاج إلى الدعم في أوقات الشدة وليس الرخاء.

وأكد المدرب السوري في معرض رده عن انباء تغييره أنه سيظل أحد أبناء النادي سواء ظل مدرباً او في اي موقع آخر يخدم من خلاله الفريق مضيفاً أن المدرب دائماً ما يكون أول الضحايا.

وشدد المدير الفني لنادي الظفرة على صعوبة مباراة فريقه أمام ضيفه إتحاد كلباء بعد غد الثلاثاء ضمن الجولة السادسة لدوري أدنوك للمحترفين مشيراً إلى أن المباراة تعتبر مفصلية للفريقين بعد تساويهما في النقاط ودخول الدوري مراحل متقدمة.
وأوضح قويض أن فريقه مازال يؤدي بحسب الإمكانيات المتاحة وعدم إكتمال أجانب الفريق ولاعبيه المقيمين مؤكداً أن شكل الفريق سيتغير بعد توقف الجولة السادسة واكتمال جاهزية فريقه عدداً وإعداداً.

وأبدى مدرب الظفرة رضاه وقبوله عن اداء الفريق وتطوره خلال مباريات الدوري قائلاً إن الفريق تنقصه اللمسة الأخيرة وقبل الأخيرة مشيراً إلى مباراة الفريق الأخيرة أمام خورفكان التي كان الفريق فيها أكثر من جيد خلال الشوط الأول غير أن ضربة الجزاء حرمت الفريق من العودة للمباراة.

وإعترف قويض بأن فريقه يعاني من ضعف قائمة البدلاء بسبب عدم إكتمال العدد للاعبي الفريق الأجانب والمقيمين والإعداد والتسجيل المتأخر متأملاً أن يتجاوز الفريق كل هذه المشاكل في فترة توقف الدوري.

وأكد مدرب الظفرة خلال مؤتمره الصحفي أن جميع الفريق لديه الرغبة ويعمل بجد وتكاتف من أجل تحقيق الفوز خلال هذه المباراة مشيراً إلى أن عودة حارس الفريق خالد السناني في هذه المباراة ستعطي دفعة معنوية واريحية للفريق.

وعن منافسه من خلال اللقاء نادي إتحاد كلباء قال قويض أنه فريق جيد ويجيد الإنتشار وتنويع طريقة اللعب واستطاع الفريق أن يغطي على غياب مهاجمه مالابا باللاعب أحمد عامر الذي وصفه قويض بالبديل الجيد.

من جانبه قال لاعب الفريق خالد بطي أنهم كلاعبين تجاوزوا خسارة الجولة الماضية أمام خورفكان ويتطلعون بكل جدية لمصالحة جمهور الظفرة خلال مواجهة كلباء.

وإعترف بطي بصعوبة المباراة أمام فريق يملك نفس الدوافع والتطلعات لكنه أكد أن الملعب والتركيز والروح التي سيلعبون بها ستسهل من مهمتهم في تجاوز المنافس والعودة إلى طريق الانتصارات.

 

التعليقات: 0
نادي الظفرة الرياضي الثقافي
الهاتف: 28941111 971
فاكس: 28847482 971
منطقة الظفرة - مدينة زايد
جميع الحقوق محفوظة 2020-نادي الظفرة الرياضي